استراتيجية المستشفى

bullet

رؤيتنا ...

أن نصل إلى أعلى درجات التّميز كمركز طبي متطور ضمن المقاييس والمواصفات الطبية العالمية في تقديم الخدمات الصحية عالية الجودة في كافة التخصصات الطبية للمرضى من المواطنين الأردنيين والأشقاء العرب.

 
     


bullet

سياستنا ...

تلتزم إدارة مستشفى ابن الهيثم وكوادرها بتقديم أعلى مستوى من الجودة في الخدمات الصحية المقدمة بما يتوافق وأهداف الجودة وتلتزم الإدارة بنظام لإدارة الجودة يتوافق ومتطلبات المواصفة العالمية ISO 9001:2000، والتطوير المستمر عليه.
ولتحقيق ذلك يسعى المستشفى إلى:

  • تقديم الخدمات الصحية لمختلف فئات المجتمع وبأسعار   معقولة.
  • رفع مستوى رضى العملاء عن الخدمات الصحية والفندقية  المقدمة.
  • تهيئة الظروف الملائمة والكوادر المؤهلة والمدربة لتحقيق  الخدمة المثلى.
  • إدامة سلسلة من الاتصالات المتماسكة بين مستويات  الادارة المختلفة.
     
 
bullet

مهمتنا ...

  • العمل الدؤوب والجهود الموصولة من قبل الإدارة والقائمين على هذه المؤسسة الطبية لتوفير أفضل الكوادر الطبية والفنية والتمريضية وأكثرها كفاءة وخبرة وعطاء.
     

  • تجهيز كافة أقسام ووحدات المستشفى بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية وأكثرها تطورا، ومواكبة كل ما هو جديد ومفيد وفعال في عمليات التشخيص والعلاج .
     

  • بناء وتعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع المؤسسات والهيئات العالمية والأكاديمية محلياً وعربياً وعالمياً ، بهدف تبادل الخبرات العلمية والعملية.
     

  • التطوير والعمل المؤسسي القائم على الأسس العلمية الراسخة ، باستخدام التقنيات الحديثة ، وفي مقدمتها تكنولوجيا المعلومات، والتركيز على الإنسان المؤهل القادر على استخدامها وتطويعها لخدمة أهدافه وتطلعاته.

نحن نهتم بأدق التفاصيل ...

إننا نعي تماماً أن الصورة الكاملة لأي عمل أو جهد تتشكل في المحصلة، من التفاصيل ... لذا لن نهمل أياً منها، مهما بدا صغيراً ... ومشروعنا لبناء مؤسسة طبية متميزة وعصرية يتطلب رعاية المريض ومرافقيه، وتقديم كل ما يلزمه ويريحه ويساعده على الشفاء، وبخاصة المرضى الوافدين من الدول العربية الشقيقة والأجنبية الصديقة، وتوفير كل وسائل الراحة والمعلومات اللازمة له خلال إقامته في المستشفى وبعدها، وصولاً إلى أهله وبلده معافى بإذن الله ... ويلعب مكتب شؤون المرضى العرب والأجانب دوراً هاماً ومحورياً لتحقيق هذه الأهداف والتوجيهات.

وأخيراً ... فنحن متفائلون، ونقبل التحدي ...

فإن القائمين على مستشفى ابن الهيثم يعون جيداً التطور المتسارع للطب والخدمات الطبية محلياً وعربياً وعالمياً، ويعلمون أن التميّز الذي يطمحون إليه في جعل المستشفى مركزاً طبياً اقليمياً تحويلياً في العديد من التخصصات الهامة، كأمراض القلب والشرايين، والأعصاب وجراحتها، والجراحات المتخصصة، وأمراض العيون، وعلاج العقم وغيرها، يتطلب قبول التحدي. فنحن متفائلون دائماً بالمستقبل، ولا نؤمن بالمستحيل، لإننا نراهن دائماً على الإنسان، وهو حقاً أغلى ما نملك!

 
 
     
 
الصفحه الرئيسية
عن المستشفى
استراتيجية المستشفى  
اقسام المستشفى  
مركز الجامانايف  
وحدة I.V.F
اسال طبيبك
آخر الأخبار  
البوم الصور   
مكتب شؤون المرضى العرب  
فرص عمل

 
اتصل بنا